من نحن

أول منشأة متخصصه وحاصلة على السجل التجارى لتحصيل الديون فى مصر.

لدينا خبراء بالائتمان والتحصيل (بالسوق المصرى وخارجه) بخبرة تفوق الثلاثون عاما .

لدينا محاسبون متخصصون بالتحصيل وحسابات العملاء والبنوك مهمتهم متابعة

الفواتير وتحصيلها والايداع فى حسابكم بالبنك فى اقل وقت واقل تكلفة.

الحصول على دورات تدريبية متخصصة على ايدى مدربين اجانب الى جانب التحكيم الدولى

 نحن مصدر الثقة لعملائنا في متابعة وتحصيل ديونهم المحلية-والإقليمية-والدولية لاننا من أكبر شركات تحصيل الديون في مصر ولها حضور عالمي. وذلك من خلال تعاملنا مع  اكبرالعملاء ومن خلال خبرتنا الواسعة في التعامل في مجال الائتمان وتحصيل الديون ، وقمنا بتحقيق الكثير من النجاحات ونسعى الى المزيد ودائمًا نمتلك روح خدمة العملاء ونتجاوز توقعاتهم.

 مهمتنا

  إيجاد حلول سريعة وعاجلة لمشاكل الديون ، وتحسين التدفق النقدي والحد من الديون المعدومه.

 رؤيتنا

  ان نساعد على دفع عجلة الاقتصاد المصرى من خلال تحسين وسرعة دوران راس المال العامل فى شرايين الاقتصاد من خلال الاحترام والحفاظ على خصوصية العميل والالتزام بتقديم اعلى مستوى من الخدمات ، لذلك يجب أن نكون الشريك الاستراتيجي لعملائنا وأفضل مزود لخدمات متكاملة في مجال تحصيل الديون لضمان ثقتهم.

اهدافنا

 ان نكون الوسيط العادل الامين بين الدائن والمدين لتحقيق المصلحة العامة للطرفين مما يؤدى الى استمرارعلاقة العمل بينهم فى افضل صورة.

قصتنا

  تعتبر شركة الائتمان والتحصيل من أوائل الشركات في مصر. وترجع الى عام (2009) عندما ادرك السيد/ خالد الروبي الحاجة إلى اهميه خدمات تحصيل الديون في مصر. لذلك أسس شركة الائتمان والتحصيل في وقت لم تكن الشركات في مصر تؤمن إيمانا راسخا بالاستعانة بمصادر خارجية  للتحصيل وتفضل الاعتماد على موظفيها.

 

 المؤسس

                                                                                     

  خالد الروبي بكالوريوس تجارة وادارة اعمال من جامعة حلوان ،وكان مدير  في ماريوت العالميه (مديرائتمان منتجعات مصر في ماريوت العالميه). وايضا عضو في منظمة التحكيم الدولي. وفي عام 1992 حصل على وسام الجودة لتعديلة وتطويرة لنظام حسابات العملاء والذى اصبح مستخدما فى جميع فنادق الماريوت بمصر .

 لماذا نحن 

  *لاننا نقوم بالتحصيل فى خلال فترات زمنية قصيرة و نعلم أهمية الوقت وتأثيره على الأعمال التجارية ، لذا فإن فريقنا مدرب جيدًا على إدارة الوقت للتأكد من ان جميع الاعمال مكتمله فى الوقت المحدد.

* معدلات نجاح عالية  فنحن فخورون بالمساهمة في زيادة التدفق النقدي لعملائنا والحفاظ على العلاقة الجيدة بين الدائن والمدين .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة , 2019 - تصميم : تيك فور لايف